نتائج منافسات الجولة 14 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين

0 20

صحيفة مصادر الإلكترونية – متابعات

الهلال يوقف السلسلة الأسوأ بـ«مقصيتين»
سلك الهلال المسار الأكثر جمالية في عودته إلى طريق الانتصارات، عندما كسب ضيفه التعاون بهدفين دون مقابل، الأربعاء، ضمن الجولة الـ14 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بكرتين هوائيتين، موقفاً نزيف النقاط بعد السلسلة الأسوأ في مسيرته بدوري المحترفين بـ4 تعادلات متتالية.
وانفرد حامل اللقب بريادة الترتيب بعد أن رفع رصيده إلى 29 نقطة، حيث فك الارتباط مع الشباب والأهلي مطارديه المباشرين على القمة برصيد مشترك بينهما بلغ (26)، في وقت تجمد التعاون عند 21 نقطة في المركز الخامس.
وفي المواجهة التي شهدت البصمة الأولى للأرجنتيني فييتو بطريقة لافتة، مشاركاً جوميز، حقق الأزرق الفوز بعد سلسلة تعادلات في 4 مباريات متتالية أمام الاتحاد (1-1)، ثم الشباب بالنتيجة ذاتها، وبعدهما الباطن (2-2)، وسلباً في الجولة الماضية ضد الأهلي.
وانطلقت المباراة التي احتضنها ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، بتفوق هلالي لم يتأخر سوى دقيقتين، حيث استثمر جوميز عرضية سالم الدوسري إثر تمريرات متسارعة (2)، ثم تسلم التعاون في أعقاب الهدف الأزرق زمام المبادرة وكاد أن يدرك التعادل في أكثر من لقطة، ولكن يقظة المعيوف حارس المضيف منعته.
وفي الشوط الثاني، بدا الهلال أكثر حذراً من منافسه المتأخر بهدف، واعتمد على صناعة الكرات المعاكسة، ومن ركلة ركنية، نجح لوسيانو فييتو في التوقيع على هدف التعزيز من هدف مشابه للأول (50).
ويخوض الأزرق في آخر مبارياته خلال الدور الأول من مسابقة الدوري أمام الفيصلي، الإثنين المقبل، فيما يستضيف التعاون نظيره ضمك في اليوم والمرحلة ذاتهما.
«جزائيتان» تمنحان ضمك الانتصار الثالث

قاد الأرجنتيني إيميليو زيلايا لاعب فريق ضمك الأول لكرة القدم، فريقه إلى الانتصار الثالث له في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، عقب تغلبه على ضيفه الباطن، الأربعاء، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة لحساب الجولة الـ14 من المسابقة.
ورفع ضمك رصيده إلى 12 نقطة وقفز مرتبة واحدة في المركز الـ15 ما قبل الأخير، في حين تجمد رصيد الباطن عند النقطة الـ13 في المركز الـ13.
الشوط الأول من المباراة شهد سيطرة كاملة من فريق ضمك المستضيف، خصوصاً بعد طرد لاعب الباطن حسن رغفاوي عند الدقيقة 20، حيث هدد مرمى الباطن في العديد من الهجمات حتى تحصل على ركلة جزاء قبل نهاية الشوط، أحرز منها هدافه الأرجنتيني إيميليو زيلايا هدف التقدم لفريقه انتهى عليه الشوط الأول.
في الشوط الثاني، لم يتغير الحال كثيراً وواصل ضمك سيطرته على مجريات المباراة، وتحصل على ركلة جزاء أخرى، أضاف منها زيلايا الهدف الثاني لفريقه، عند الدقيقة 68 والثامن له في الدوري.
وقبل نهاية المباراة بـ10 دقائق أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية في وجه إبراهيم النخلة لاعب ضمك بعد تلقيه الإنذار الثاني، لتنتهي المباراة بعدها بفوز ضمك 2-0.
هذا، ويواجه ضمك في الجولة المقبلة نظيره التعاون، الإثنين 25 يناير، في حين يلاقي الباطن نظيره العين في ذات اليوم.

«جزائيتان» تمنحان ضمك الانتصار الثالث

«جزائيتان» تمنحان ضمك الانتصار الثالث

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق