الاتحاد السعودي لكرة القدم يعتمد تأسيس مجلس جماهير المنتخب السعودي

0 26

صحيفة مصادر الإلكترونية – واس

اعتمد الاتحاد السعودي لكرة القدم تأسيس مجلس جماهير المنتخب السعودي، والذي يستعد لاستكمال مشواره في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، حيث يواجه الأخضر المنتخب اليمني على ملعب مرسول بارك بالرياض.
ويأتي تأسيس مجلس جماهير الأخضر الذي يهدف إلى تقديم الدعم للمنتخب ومؤازرته في الاستحقاقات المقبلة، والتنسيق مع الجماهير من أجل إظهار مدرجات الأخضر في أفضل صورة، بالإضافة إلى الإسهام في إقامة عدد من المبادرات التي تهتم بالجماهير في هذه الفترة الحاسمة من مشوار المنتخب نحو التأهل للمونديال للمرة الثانية على التوالي والسادسة تاريخيًا.
وعقد المجلس اجتماعه الأول، أمس الثلاثاء، في مقر الاتحاد بحضور الأمين العام للاتحاد السعودي إبراهيم القاسم، وأعضاء مجلس الجمهور فهد الشاطري، وياسر الطلاسي، وفيصل الدوسري، وأحمد الجماز، وعبدالرحمن البركاتي، وراشد العليان.
وعُين خلال الاجتماع فهد الشاطري رئيسًا للمجلس بإجماع الأعضاء الحاضرين، كما ناقش احتياجات الفترة المقبلة.
وأكد القاسم أن مجلس الجماهير سيعمل على رسم صورة مميزة عن الجماهير السعودية، وسيباشر أعماله اعتبارًا من مباراة الأخضر أمام المنتخب اليمني السبت المقبل، مثنيًا على الجهود المقدمة من قبل المجلس في مشاركاتهم مع أنديتهم، ومؤكدًا أهمية توحيد الألوان والأهازيج لتكون جميعها منصبة نحو دعم المنتخب في مهمته نحو التأهل للمونديال.
وكانت روابط الأندية قد دعمت “الأخضر” في استحقاقاته السابقة قبل صدور قرار تأسيس المجلس، والذي سيسهم في إبراز هوية المدرج السعودي بأحدث طرق التشجيع والابتكارات الإبداعية التي ستزيّن الحضور الجماهيري وتدعم الأخضر تحت راية الوطن لتقديم صورة رائعة عن المشجع السعودي في المباريات الدولية.
وللراغبين بالانضمام للمجلس من الأندية التواصل عبر البريد الإلكتروني: ‏Fans@saff.com.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق