البرازيلي “مارسيلو “فى صفوف الطائى الموسم الجديد

0 59

صحيفة مصادر الالكترونية -متابعات

نجحت إدارة نادي الطائي، في الحصول على خدمات المدافع البرازيلي مارسيلو، قادمًا من صفوف فريق باكوس دي فيريرا البرتغالي، لتدعيم الخط الخلفي لفارس الشمال في الموسم الجديد، في ثالث الصفقات الكبرى لأحفاد حاتم في انتقالات الصيف الجاري.

وأعلن الطائي، عبر حساب نادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء، التعاقد مع المدافع البرازيلي المخضرم مارسيلو، عبر مقطع فيديو يقدم ملخص لمسات الصفقة الجديدة قبل شد الرحال إلى الدوري السعودي.

ورحب النادي الصاعد حديثًا إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بانضمام قائد فريق باكوس دي فيريرا، معقبًا: «مارسيلو قادم يا بعد حيي» دون الكشف عن تفاصيل الصفقة المادية أو مدة التعاقد.

ودافع مارسيلو، صاحب الـ31 عامًا، الذي انتقل إلى صفوف باكوس دي فيريرا في يناير 2020 قادمًا من شيكاجو فاير الأمريكي، عن ألوان الفريق البرتغالي في 30 مباراة لحساب جميع المسابقات في الموسم المنصرم، بمعدل 2471 دقيقة، ووقع على هدف وحيد.

ويمتلك المدافع المخضرم خبرات واسعة في ملاعب أوروبا منذ حزم الحقائب إلى القارة العجوز في صيف 2010 تاركًا فريق ريو بريتو البرازيلي؛ حيث دافع عن شعار نادي ريو أفي وسبورتينج لشبونة، قبل أن يخوض تجربة قصيرة في الدوري الأمريكي.

ويعد مارسيلو ثالث الصفقات الكبرى لفريق الطائي في ميركاتو الصيف الحالي، حيث نجح فارس الشمال في التعاقد مع الزيمبابوي ناوليدج موسونا، صاحب الـ31 عامًا، الذي يجيد اللعب في مركزي المهاجم والجناح الأيسر، وخاض تجارب قوية بألوان هوفينهايم الألماني، وأندرلخت البلجيكي، إلى جانب الحارس البلغاري مارتن لوكوف، قادمًا من صفوف ليفسكي صوفيا.

ونجح الطائي في حجز مقعد له بدوري المحترفين السعودي للمرة الأولى في تاريخه، بعدما أنهى الموسم المنصرم 2020-2021 في المركز الثالث على سلم ترتيب دوري الدرجة الأولى، خلف الحزم البطل والفيحاء الوصيف، بعدما حصد 77 نقطة من 38 مباراة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق